رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| الإسكان تعلن موعد تشغيل مقرات الوزارات بالعاصمة الإدارية.. ومستشار الرئيس يكشف تفاصيل جديدة عن الفطر الأسود

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، خلال الساعات الماضية نقلاً عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

البابا تواضروس: الرئيس السيسي وجه بتطوير مسار العائلة المقدسة بالمحافظات

أكد البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، أن الدولة ممثلة في وزارة السياحة روجت لمسار العائلة المقدسة للعالم، لافتا إلى أن هناك توجيهات من الرئيس السيسي،  ورئيس مجلس الوزراء بالاهتمام بمسار العائلة المقدسة في محافظات مصر. 

مستشار الرئيس للصحة: لا يجب الربط بين فيروس كورونا والإصابة بالفطر الأسود

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، تفاصيل جديدة بشأن الفطر الأسود، مؤكدًا أنه مرض ليس جديدًا، ومعروف.

باحث في شئون الحركات الإسلامية: مصر نجحت في تفكيك الجماعات الإرهابية

أكد الباحث ماهر فرغلي، الخبير في شئون الحركات الإسلامية، أنه منذ أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليمين الدستورية لحكم مصر، قبل 7 سنوات، الدولة تعاملت مع ملف التطرف والإرهاب عبر ثلاثة مستويات، أولهم الفكر وتفكيكه، وهو ما تم عبر برامج عديدة، على رأسها دعوة الرئيس لتجديد الخطاب الديني.

الإسكان: بدء تشغيل مقرات الوزارات بالعاصمة الإدارية نهاية يونيو

قال عمرو خطاب، متحدث وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الوزارة تعمل على إنشاء مشروع ضخم، وهو المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية، وهي منطقة لأول مرة تحدث في مصر، وتضم أبراجا سكنية ضخمة، وأبراج فندقية ومحلات ومولات ضخمة.

عاجل