رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. غلق جزئي لطريق المريوطية للمرة الثانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تواصل الإدارة العامة لمرور الجيزة، الأعمال الإنشائية الخاصة بكوبري ترسا الجديد، أعلى محور المريوطية - الطريق الدائري، والذي يربط بين محور ترسا ومحور المريوطية.

وأعلنت الإدارة العامة للمرور، إجراء غلق جزئي لطريق المريوطية، للمرة الثانية، بتقاطعه مع شارع ترسا بالاتجاه القادم من شارع الأهرام اتجاه مناطق شبرامنت والطريق الدائري فقط، وذلك لقيام الشركة المنفذة لمشروع كوبري ترسا الجديد برفع وتركيب الكمر المعدني الخاص بالكوبري، وذلك أعلى محور المريوطية والطريق الدائري تحديدًا عند تقاطع محور المريوطية مع شارع ترسا.

وأوضحت محافظة الجيزة، أن ذلك يأتي في إطار سرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية الخاصة بكوبري ترسا الجديد، أعلى محور المريوطية - الطريق الدائري، والذي يربط بين محور ترسا ومحور المريوطية.

يذكر أن إدارة مرور الجيزة، قد أعلنت أن مواعيد الأعمال والغلق الكلى ستكون أيام الجمعة فقط على مدار الأسابيع الثلاث المقبلة، بحيث بدأت من أيام "الجمعة الموافق 28 مايو الماضي، والجمعة 4 يونيو الجاري، والجمعة 11 يونيو"، على أن تكون مواعيد الأعمال فقط من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا بأيام الجمعة المشار إليها فقط.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء التحويلة المرورية اللازمة للتسهيل على المواطنين وهي "القادم من شارع الأهرام ويرغب بالسير اتجاه الطريق الدائري ومناطق شبرامنت يقوم بالانحراف يمينا قبل منطقة الأعمال وموقع ارتكاز الأوناش العملاقة، والسير بطريق مستحدث تم تمهيده بطول ما يقرب من 100 م حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة لطريق المريوطية الرئيسي اتجاه الطريق الدائري مرة أخرى".

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية وكافة المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل، وتم نشر خدمات مرورية لمساعدة قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

وكانت بدأت منذ فترة أعمال إنشاء كوبري جديد بمحور الزعيم السادات "ترسا سابقا"، وذلك ضمن إنشاء محور مروري بديل لشارع الهرم والذي من المقرر غلقه لإنشاء خط جديد للمترو.

عاجل