رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أولياء أمور مصر»: اهتمام الرئيس السيسي بامتحانات الثانوية العامة أثلج صدورنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، إن اهتمام الرئيس السيسي، بمتابعة ملف امتحانات الثانوية العامة أثلج صدور الطلاب وأولياء الأمور، وكان بمثابة رسالة اطمئنان للطلاب وأولياء أمورهم بأن الرئيس حريص على مصالحهم، ويتابع المشاكل، ويسعى إلي حلها بشكل يحقق المساواة و تكافؤ الفرص بين الطلاب حيث إنها سنة مصيرية في حياة كل طالب.

وتابعت، انتظر كثير من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة حسم ملف الامتحانات اليوم، ولكن للأسف لم يتم ذلك وعليهم الانتظار الأسبوع القادم لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالامتحان وموعد انعقاده.

وأضافت" الحزاوي": "أن الكثير من أولياء الأمور يرون أنه من أبسط حقوق الطلاب معرفة موعد الامتحان حتى يستطيعوا تنظيم وقتهم والاستعداد الجيد للامتحان فيجب علي الوزارة أن تراعي نفسية الطلاب وأن هذه سنة مصيرية".

واستكملت قائلة:" نحتاج مزيد من الإيضاح كيف سيتم المزج بين الامتحان الورقي والإلكتروني لأن انتشر كثير من التفسيرات وولي أمر حائر بين تلك التفسيرات".

واختتمت" الحزاوي" قائلة:"نتمنى أن تراعي الوزارة الظروف الاستثنائية التي يمر بها طلاب الثانوية العامة في ظل جائحة كورونا والاعتماد الكلي علي التعلم الذاتي وتكون الامتحانات مناسبة للوضع الذي يعيشه الطالب".

عاجل