رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ودية الأهلي أمام مصر للتأمين.. تألق للشباب وإصابة متولي وسليمان وعودة نيدفيد الأبرز

نشر
الأهلي
الأهلي

شهدت مباراة الأهلي وفريق مصر للتأمين العديد من الإيجابيات والسلبيات، رغم تعادل الفريقين 2-2 وديًا، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الخميس على ملعب "التتش" بالجزيرة، في إطار استعدادات الفريق الأحمر لمباراته الهامة والمقبلة التي ستجمعه بنظيره الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري بتونس، على أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي بالقاهرة يوم 26 من نفس الشهر.

مباراة الأهلي ومصر للتأمين شهدت العديد من الأمور نرصدها في التقرير التالي:

إصابة متولي وسليمان 

تعرض محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة خلال مباراة فريقه الودية أمام فريق مصر للتأمين.

وتعرض متولي للإصابة في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، بعد أن اشتكى من بعض الآلام، ليغادر أرضية الملعب لتلقي العلاج اللازم.

وأخرج بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محمود متولي من المباراة خوفًا عليه من تفاقم الإصابة، في الوقت الذي تشير الدلائل أن التشخيص المبدئي لإصابة متولي عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

على جانب آخر تعرض وليد سليمان، لاعب الأهلي لإصابة خلال مباراة فريقه أمام مصر للتأمين وخرج على آثرها من المباراة.

عودة نيدفيد 

شهدت مباراة الأهلي وفريق مصر للتأمين الودية مشاركة كريم نيدفيد لاعب الفريق لأول مرة في المباريات بعد غياب طويل عن الملاعب، استمر لمدة عامين منذ الإصابة في مباراة فريقه ضد المقاصة يوم 10 أبريل لعام 2019، منذ أن كان يتولى تدريب الأهلي الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

ووصلت مدة غياب كريم نيدفيد عن الأهلي 783 يومًا منذ آخر لقاء شارك به أمام المقاصة يوم 10 من أبريل 2019، بعد الإصابة التي ضربت اللاعب بقطع في غضروف الركبة استلزم جراحة عاجلة في ألمانيا.

تألق شباب الأهلي 

شهدت مباراة الأهلي وفريق مصر للتأمين الودية مشاركة كبيرة لعدد من العناصر الشابة بالأهلي ومنهم محمد نصير ووليد مصطفى وأحمد نبيل كوكا وفهد جمعة ومحمد نصير، في الوقت الذي تألق فيه فهد جمعة الواعد في مباراة الفريق اليوم وظهر بشكل جيد وأهدر العديد من الفرص.

عاجل