رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع وإصابة ١٥شخصًا إثر انقلاب خلاطة لنقل الخرسانة بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد طريق (المنصورة-دمياط) الشرقي بالقرب من كوبرى جديلة، بمحافظة الدقهلية، واقعة انقلاب خلاطة لنقل الخرسانة على سيارة ميكروباص ونتج عنها مصرع شخص وإصابة ١٤ آخرين.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغًا لإدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة خلاطة لنقل الخرسانة الجاهزة على سيارة ميكروباص محملة بالركاب على طريق المنصورة - دمياط بالقرب من كوبري جديلة ووقوع مصابين ومصرع شخص.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم ثاني برئاسة المقدم محمد مطر رئيس المباحث، ومعاوني المباحث والمرور والإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين انقلاب سيارة نقل خلاطة خرسانة جاهزة أثناء دوران السائق في الملف على سيارة أجرة ميكروباص محملة بعدد ١٤ راكبًا بخلاف السائق، ما أدى إلى دفعها للأراضي الزراعية وسقوطها عليها.

وتسبب الحادث في وفاة أحد الركاب وإصابة السائق ١٣ راكبًا آخرين، وتمكنت قوات الأمن والاسعاف بإخراج المصابين من داخل حطام السيارة الميكروباص ونقلهم للمستشفى للعلاج.

وكشفت المعاينة المبدئية أنه أثناء قيام السائق بالدوران للخلف بسرعة كبيرة من خلال الملف المحدد للدوران اختلت عجلة القيادة بيديه وانقلب على سيارة ميكروباص كانت محملة بالركاب كانت قادمة من موقف الأتوبيس الجديد بالمنصورة ومتجه إلى مدينة بلقاس في الطريق المتجه من المنصورة إلى دمياط، ما تسبب في تحطم الميكروباص وبداخله الركاب.

تم التحفظ على سائق السيارة الخلاطة بقسم ثان المنصورة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل