رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بورسعيد يبحث آليات تطوير الهيكل التنظيمي بالأحياء تماشيًا مع منظومة التحول الرقمي

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، خلال اجتماعه الموسع، اليوم الخميس، مقترح وآليات تطوير الهيكل التنظيمي داخل دواوين عموم الأحياء بالمحافظة، وذلك في ظل تطبيق منظومة التحول الرقمي الجديدة ببورسعيد وتماشيًا مع التطور المحدث في القطاع الإداري بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور عمرو عثمان نائب المحافظ، ويوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، ورؤساء أحياء الضواحي والزهور والجنوب، والدكتورة نور الهدى الجمال رئيس مجلس إدارة مؤسسة مشكاة نور الثقافية والخيرية، وإدارات التحول الرقمي والموارد البشرية ببورسعيد.

واستمع المحافظ لمقترح تطوير الهيكل التنظيمي والإداري، والذي من المقرر أن يتم تطبيقه أولًا داخل حي الضواحي، ثم تطبيقه تباعًا في مختلف الأحياء، بما يحقق أهداف التنمية المستدامة في القطاع الإداري والحكومة ويتماشى مع خطة التطوير في كافة المجالات، كما يساهم في تطبيق أحدث منظومة إدارية داخل أحياء المحافظة، بما يحقق سرعة إنجاز العمل وفقًا لمعايير الجودة والدقة والشفافية، كما يحقق آليات حديثة في منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد المحافظ أن تطبيق منظومة التحول الرقمي ببورسعيد تفرض تطوير منظومة الأداء الحكومي داخل مؤسسات المحافظة، وكان لزامًا أن يتم مناقشة آليات جديدة لتطوير العمل الحكومي داخل دواوين عموم الأحياء.

ووجه، بالتنسيق بين مؤسسة مشكاة نور الثقافية ورؤساء الأحياء والتحول الرقمي والموارد البشرية بالمحافظة والعمل وفق خطة محددة تضمن سرعة وتطوير الأداء، مؤكدًا أن التطوير سيشمل تطوير مستوى العنصر البشري والهيكل التنظيمي والإمكانات المستخدمة بالأحياء بما يحقق أهداف التنمية والتطوير المنشودة.

عاجل