رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشادة تحولت لمشاجرة.. ربة منزل تقتل زوجها في المنيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت أجهزة الأمن في المنيا، عن ضلوع ربة منزل في قتل زوجها العامل، خلال مشادة كلامية بينهما تحولت لمشاجرة، بمركز ملوي، بمحافظة المنيا، بعدما ادعت وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، لطمس الجريمة وإخفائها بالاتفاق مع الأبناء.

معاينة مفتش الصحة، كشفت عن أن الوفاة ليست بسبب فيروس كورونا، حيث تبين وجود آثار بأنه مات مخنوقا ويشتبه في وجود شبهة جنائية وراء أسباب الوفاة.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتلقيه إشارة من العميد مصطفى منتصر، مأمور مركز شرطة ملوي، بورود بلاغ من الدكتور أسامة حسانين، مدير مستشفي ملوي العام، بوصول "ح.ج.م" 55 عاما، عامل ومقيم بعزبة تابعة لمركز ملوي جثة هامدة، وأن أسرته ادعت إصابته بفيروس كورونا المستجد، في محاولة منها لطمس حقيقة ما حدث.

بينما كشف الفحص الظاهري للجثة، بمعرفة مفتش صحة ملوي، وجود أعراض خنق وزرقة بالوجه، الأمر الذي يشير إلى وجود شبهة جنائية وراء وفاته.

وبتشكيل فريق من البحث الجنائي برئاسة العقيد علاء جلال، رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا، تم استجواب زوجة وأبناء الزوج المجني عليه، حيث أنكروا السبب الحقيقي للوفاة مدعين أن إصابته بفيروس كورونا وراء وفاته. 

ثم أعترفت الزوجة تفصيليا بخنق المجني عليه؛ لوجود خلافات أسرية بينهما، وحدثت بينهما تبادل بالألفاظ العتابية، واحتد النقاش بينهما. 

وسرعان ما انقلب إلى تشابك بالأيدي مما أدى إلى ارتكابهم الجريمة، التي تحرر عنها المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت تحت إشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة العامل؛ للوقوف على أسباب الوفاة، كما قررت حبس الزوجة 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

عاجل