رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتكلفة 26 مليون جنيه.. محافظ الجيزة يتابع أعمال رصف طريق الكوم الأحمر بأوسيم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الخميس، أعمال رصف وتطوير طريق الكوم الأحمر البالغ 5 كم، وبتكلفة نحو 26 مليون جنيه، وذلك بداية من مستشفى أوسيم وحتى طريق ترعة الزمر، في إطار خطة المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في المراكز والمدن .

وصرح "راشد" بأنه تم توسعة الطريق ليصل عرضه إلى نحو 15 مترا في الاتجاهين؛ مما سيساهم بشكل كبير في تقليص الازدحام المروري من خلال ربط الحركة المرورية القادمة من وسط المدينة متجها لمحور الضبعة وذلك تيسيرا علي المواطنين في سرعة التنقل .

ووجه محافظ الجيزة بضرورة دراسة مدي إمكانية إنشاء جزيرة وسطي للطريق لتنظيم الحركة المرورية في الاتجاهين حفاظا على السلامة العامة لقائدي المركبات والمواطنين.

كما وجه المحافظ برفع كفاءة أعمدة الإنارة ومستوى النظافة بالطريق ..مشيرا إلى أنه سيتم تدعيم مركز ومدينة أوسيم بعدد 50 عاملا للارتقاء بمنظومة النظافة .

وخلال تفقده أعمال تبطين ترعتي الزمر وأوسيم، ثمن محافظ الجيزة جهود الدولة في تنفيذ المشروع القومي لما يمثله من تطوير حقيقي للقنوات والترع بما يضمن وصول المياه للمزارعين دون عوائق وتحقيق عدالة التوزيع بين الأراضي الزراعية إلى جانب المساهمة بطريقه مباشرة في تحسين البيئة داخل القرى والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين .

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشهابي نائب المحافظ للمراكز والمدن، المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد، المهندسة نجوى السعيد مدير مديرية الطرق، أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة بالمحافظة وفرج عبد العاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم .

 

 

عاجل