رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس تشكيل عصابي سرق خزينة معمل تحاليل طبية بعين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت النيابة العامة بعين شمس، حبس تشكيل عصابي 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة معمل تحاليل طبية عن طريق "كسر الباب" بمنطقة عين شمس.

تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغًا من مديرة بإحدى معامل التحاليل الطبية بدائرة القسم باكتشافها كسر كالون المعمل محل عملها وسرقة خزينة حديدية بداخلها مبلغ مالي، وجهاز لاب توب من داخل المعمل.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها 3 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الكالون"، وتم بإرشادهم ضبط (الخزينة الحديدية "فارغة" - جهاز اللاب توب المستولى عليه - مبلغ مالي من متحصلات الواقعة)، وهاتف محمول قاموا بشرائه من متحصلات واقعة السرقة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

وبتطوير مناقشة المتهمين أقروا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المتاجر بأسلوب "كسر الباب"، كما اعترفوا بارتكابهم واقعتي سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهم، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل