رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارنيه جديد للأطباء يصعب تزويره

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور كريم مصباح، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، بدء إصدار النقابة لكارنيه جديد للأعضاء، بدلاً من الكارنيه السابق، يتميز بـ45 نقطة تأمين وعلامات مائية؛ لمنع التزوير واستحالة محو بياناته.

وأوضح في بيان اليوم، أنه بالتزامن مع النظام التأميني، تم تسهيل عملية استخراج الكارنيه، من جميع النقابات الفرعية، أياً كانت محافظة القيد الأصلية، والأهم هو توفير خدمة دفع الرسوم واستخراج الكارنيه فوراً في 8 محافظات.

وأشار إلى أنه تم توفير ماكينات إستخراج الكارنيهات المؤمنة الجديدة بالنقابات الفرعية بمحافظات أسيوط و قنا والفيوم ودمياط  و الغربية والدقهلية تنضم إليهم الشرقية وبني سويف بنهاية الاسبوع القادم بالإضافة إلى مقر النقابة العامة بدار الحكمة بشارع القصر العيني.

وأكد أن الكارنيه الجديد، سارٍ لمدة عامين، ويتمتع بحزمة من الخدمات والتسهيلات وكثير من العروض والتخفيضات، وسيتم قريبا بمعرفة اللجنة الاجتماعية، إعلان الكارنيه الجديد، متاحا بباقي المحافظات.

وأشار إلى أنه جارٍ العمل على تأمين إصدار جميع الشهادات والوثائق بالنقابات الفرعية، بحيث يستغرق استخراج أي مستند للأطباء عدة دقائق بجميع المحافظات على أن تحظى بأعلى إمكانيات تأمينية، تمنع تزويرها أو التلاعب بها، تيسيراً على أعضاء النقابة بجميع المحافظات.

عاجل