رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط حالات إشغال وسلاح ومخدرات بمحطة مصر في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجهت مديرية أمن الإسكندرية، حملة أمنية مكبرة، استهدفت "ميدان محطة مصر" بدائرة قسم شرطة العطارين بمحافظة الإسكندرية؛ لرفع الإشغالات والباعة الجائلين والتي تؤثر على الحركة المرورية بالمنطقة، وتسهيل حركة المارة من المواطنين، وللحفاظ على الوجهة المتميزة للمنطقة تماشياً مع  ما تشهده من تطوير.

وأسفرت جهود تلك الحملة، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث تم ضبط 79 حالة إشغال متنوعة، وضبط 5 قضايا سلاح أبيض وأقراص مخدرة، وتحرير 49 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 4 حالات عدم حمل شهادات صحية.

ولاقت الحملة استحساناً من المواطنين، نظراً لما حققته من نتائج إيجابية انعكست على انسياب الحركة المرورية بالمنطقة وجارى مواصلة الحملات فى كافة المحاور والميادين لتحقيق الانضباط.

وتواصل مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمود أبو عمره شن حملات أمنية وانضباطية بمحيط "ميدان محطة مصر" لرفع الإشغالات والباعة الجائلين، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية في توجيه الحملات الأمنية والانضباطية، والعمل على تكثيف التواجد الأمني لترسيخ دعائم الاستقرار والسكينة الأمنية، واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة التعديات وإشغالات الباعة الجائلين التي تعيق الحركة المرورية والمشاة لاسيما بالمناطق التي تم تطويرها بما يُسهم في الحفاظ على الوجه الحضاري لها.

عاجل