رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو|«مكافحة كورونا»: تخطينا ذروة الموجة الثالثة.. ووزير التعليم العالي يوجه مناشدة للمواطنين بسبب الفطر الأسود

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها «مكافحة كورونا»: قرارات الغلق أتت بثمارها.. وتخطينا ذروة الموجة الثالثة، ووزير التعليم العالي يوجه مناشدة للمواطنين بسبب الفطر الأسود.

«مكافحة كورونا»: قرارات الغلق أتت بثمارها.. وتخطينا ذروة الموجة الثالثة

قال الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إن الإجراءات الاحترازية القوية التي طبقتها الدولة خلال الفترة الأخيرة هى السبب وراء تراجع أعداد الإصابات بفيروس كورونا، معلقا: "قرارات الغلق أتت بثمارها".

وزير التعليم العالي يوجه مناشدة للمواطنين بسبب الفطر الأسود

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، إن الفطر الأسود موجود منذ الأزل، ونتعرض للفطريات يوميا، ولكنها لا تصيب الأشخاص ذو المناعة العادية، ولكن تصيب الأشخاص الذين يعانون من ضعف شديد في المناعة.

وزير التعليم العالي يكشف موعد انحسار الموجة الثالثة من كورونا

كشف الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، تفاصيل الوضع الوبائي لفيروس كورونا في مصر، مشيرًا إلى أن هناك تسطيح للمنحنى الوبائي في مصر خلال الفترة الأخيرة.

مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: التدريبات المشتركة هامة.. وامتلاك مفاتيح القوة ضرورة


قال اللواء طيار هشام الحلبي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن التدريبات المشتركة هامة للأطراف المشاركة بها، موضحا أنه لا يمكن تحقيق السلام دون امتلاك كل مفاتيح القوة.

«مفيش واسطة».. التعليم تطمئن أولياء الأمور بشأن التقديم بالمدارس

كشفت الدكتورة هالة عبدالسلام، المشرفة على الإدارة المركزية لرياض الأطفال والتعليم الأساسي، شروط قبول الأطفال في مرحلتي رياض الأطفال والتعليم الأساسي.

المالية تكشف التيسيرات الجديدة على موقع التسجيل بمبادرة «إحلال السيارات»

كشف أحمد عبد الرازق، المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، تفاصيل التيسيرات التي تقدمها المبادرة للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المبادرة. 

الإسكان الاجتماعي عن الوحدات السكنية: «بنعمل حاجة تليق بالأسرة المصرية»

قالت المهندسة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إن الوزارة تعمل على تجهيز وحدات سكنية على أعلى مستوى لمحدودي الدخل، معلقة: "بنعمل حاجة تليق بالأسرة المصرية".

عاجل