رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مكتبة مصر العامة بالزقازيق في الشرقية تُعلن بدء كورس فوتوشوب للكبار

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أهمية المكتبة في ترسيخ الوعي والثقافة والمعرفة لدى النشئ والشباب لخلق جيل جديد قادر بالوعى والثقافة على محاربة التطرف الفكري بكافة أشكاله ومواجهة الإرهاب الأسود.

وأشاد محافظ الشرقية، بالدور البارز الذي قامت به مكتبة مصر العامة بالزقازيق في توعية النشئ والشباب باعتبارها مؤسسة ثقافية واجتماعية تجمع مصادر المعرفة بكافة أشكالها وأنواعها ويتردد عليها المواطنون على اختلاف أعمارهم وثقافتهم للقراءة والبحث والاطّلاع واستغلال أوقات فراغهم.

ومن جانبها أعلنت الأستاذة رانيا حشيش مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق، بدء كورس الفوتوشوب للكبار وذلك في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وذلك بدءاً من اليوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو وحتى يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو 2021.

وأوضحت مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق أن هذا الكورس يستهدف إكساب مهارات فنية جديدة  وتنمية الحس الإبداعي لدى المشتركين، ويتضمن هذا الكورس 4 ورش عمل بواقع ورشة كل أسبوع وبلغ عدد المشتركين في هذا النشاط 15 مشتركا.

وأكدت مديرة مكتبة مصر استمرار جهود المكتبة للقضاء على الأمية الفكرية والثقافية ومحاربة كل أشكال التطرف الفكري بالتوعية المستمرة.

عاجل