رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هازارد يحسم مصيره مع ريال مدريد

نشر
إيدين هازارد
إيدين هازارد

حسم لاعب  ريال مدريد الدولي البلجيكي إيدين هازارد، مستقبله مع النادي الملكي، كما علق على رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.


وقال هازارد:" أنا حزين على رحيل زين الدين زيدان. هو يعرف أنني معجب به، لقد أمضيت عامين رائعين معه، أنا مدين له لعدم تقديم الكثير من أجله ".


وأضاف:" لا يزال لدي عقد لمدة ثلاث سنوات مع ريال مدريد، لذا فإن العودة إلى إنجلترا أمر غير وارد، يعلم الجميع أنني لم أكن جيدًا في أول موسمين لي ".


وتابع:" لا أرى نفسي في أي مكان سوى ريال مدريد، أنا أعرف نفسي، وأعرف أنه إذا كنت على استعداد للعب و جاهز تمامًا أستطيع أن أفعل أشياء عظيمة مع هذا النادي ".


واستطرد:" أريد أولاً إثبات نفسي في ريال مدريد، سأبذل قصارى جهدي للقيام بذلك، مررت بموسم سيء للغاية، عندما كنت ألعب باستمرارية وبدون إصابات كنت أظهر قدراتي".


واستدرك: عودة بنزيما للمنتخب، أنا سعيد من أجله، لقد خسرنا في نصف نهائي كأس العالم من فرنسا بدون بنزيما والآن سيكونون أقوياء معه بدون شك ".


واختتم:" أتمنى أن لا أُصاب مجدّدًا حتى أظهر أفضل ما لديّ، لا يزال أمامي العديد من السنوات، سأركز على اليورو ولكن بعد ذلك أريد أن أفعل أشياء عظيمة لريال مدريد الموسم المقبل ".

عاجل