رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يعلن موعد انطلاق اختبارات الناشئين في الغربية والجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة، بمحافظة الغربية، يوم الجمعة المقبل الموافق 4-6-2021، كسادس محافظة ستقام بها الاختبارات بعد محافظات: دمياط وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والمنوفية.

وأضاف أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

وأوضح طارق يحيى، أن الاختبارات ستجرى على ملاعب مركز شباب “قطور”.

وأشار إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة الغربية تضم كل من: مصطفى نجم كمشرف للجنة، ومنتصر الجدي، وأحمد رزق، وأسامة فاروق، ومحمد حسن كمدربين، ومحمد عبد الجواد مدربا للحراس، وحمدي يوسف كإداري للجنة، بالإضافة إلى عصام محمد عامل مهمات، وسيد محمود فرد أمن.

وأكد طارق يحيى، أن هناك اختبارات أخرى ستقام في نفس اليوم 4-6-2021 بمحافظة الجيزة وتحديدا في الهرم، تحت إشراف لجنة فنية تضم أسامة حسن مشرفا للجنة، وهشام إبراهيم، ومحمد إبراهيم، وأحمد زكريا مدربين، ومصطفى غراب مدربا للحراس، وخالد عمران إداري اللجنة، وسيد جاد عامل مهمات، ومحمد السيد استمارات.

وأكمل أن الاختبارات ستقام على ملعب مركز شباب “منشأة البكاري” بالهرم.

واختتم طارق يحيى تصريحاته قائلا أن الاختبارات في باقي المحافظات ستقام خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن اسم المحافظة وموعد إقامة الاختبار قبل انطلاقها عبر القنوات الإعلامية الرسمية للنادي
 

عاجل