رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ دمياط تتفقد لجان الشهادة الإعدادية

نشر
محافظ دمياط تتفقد
محافظ دمياط تتفقد لجان الشهادة الاعدادية

تفقدت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اللجان الامتحانية بعدد من المدارس بمدينة دمياط؛ لمتابعة سير العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني لعام للشهادة الإعدادية.

ورافقها خلال الجولة، عادل عثمان، مدير مديرية التربية والتعليم، حيث زارا مدرسة 30 يونيو؛ للاطمئنان على سير امتحان مادة الجبر والإحصاء، الذي يؤديه طلاب الشهادة الإعدادية اليوم، وكذا مستوىالعمل داخل المدرسة تنفيذًا لرؤية الدولة فى ضبط المنظومة التعليمية بتلك المدارس والارتقاء بها تماشياً مع خطة وزارة التربية والتعليم.

وخلال الجولة أيضاً تفقدت المحافظ، مدرستي محمد عبده الإعدادية بنين، والنيل الإعدادية الحديثة للبنات.

وتواصلت مع الطلاب للاطمئنان على مستوى امتحان الجبر والإحصاء، كما تفقدت غرف العزل بالمدارس التي قامت بالمرور عليها للتأكد من جاهزيتها للتعامل مع أي حالات يشتبه فى إصابتها بفيروس كورونا.

واطمئنت على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي و توافر مستلزمات الوقاية للحفاظ على سلامة الطلاب والمراقبين.

ووجهت المحافظ خلال تفقدها للجان بتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر والتواصل المستمر معهم لتذليل كافة العقبات والتطبيق الأمثل للإجراءات الاحترازية والوقائية.

كما حرصت محافظ دمياط على التواصل مع أولياء الأمور بمحيط اللجان حيث طمأنتهم على أبنائهم و أكدت أن المحافظة و مديرية التربية والتعليم يبذلان قصارى جهودهما للتيسير على الطلاب والحفاظ على سلامتهم من خلال تنفيذ حزمة من الإجراءات وفقاً لخطة الدولة في هذا الشأن، مطالبة إياهم بعدم التزاحم بمحيط اللجان حفاظاً على سلامة الجميع.

 

عاجل