رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مذيعة تؤكد أن ويليام شكسبير مات بكورونا.. و«الضحك للركب» على تويتر

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يشفع لـ «ويليام شكسبير175 أنه مات قبل 400 عام، ليتم استخدام اسمه ضمن قائمة الذين ماتوا متأثرين بفيروس كورونا الذي ظهر في نهاية عام 2019، عن طريق خطأ فادح ارتكبته مذيعة أرجنتينية.

وأعلنت نويليا نوفيلو في تقرير إخباري على القناة 26 أن الكاتب الإنجليزي الأشهر، وأحد أهم الكتاب في اللغة الإنجليزية وفاته هذا الشهر، وهو ما أثار استياء المشاهدين والسخرية منها. 

يذكر أن ويليام شكسبير توفي عام 1616 بعد أن كتب 38 مسرحية شهيرة، بما في ذلك روميو وجولييت وماكبث وغيرها من الجواهر الأدبية الشهيرة التي ترجمت إلى العديد من اللغات في دول العالم. 

أما بيل شكسبير، الذي كان ثاني شخص في العالم يحصل على لقاح فايزر فقد توفي في ديسمبر من العام الماضي، نتيجة سكتة دماغية في 20 مايو، والتي لا علاقة لها بـ فيروس كورونا، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وعلى موقع التدوينات القصيرة "تويتر" سارع المشاهدون إلى تصحيح الخطأ التلفزيوني الفادح، مشيرين إلى أنه على الرغم من أن الرجلين يشتركان في الاسم، إلا أن أكثر من 400 عام قد مرت منذ وفاة الكاتب وليام شكسبير.

وكتب أحد الأشخاص قائلا : "حسنًا ... إذا كان هذا الرجل يُدعى حقًا" ويليام شكسبير "وكان" كاتبًا مشهورًا "... واو!

وقال آخر: "إما أنه كان هو نفسه (أكثر من 400 عام)، أو أنه كان مستنسخًا أو تم تجسيده من جديد. على الرغم من أنك لا تصدق ذلك!".

وقال ثالث : "اللعنة! من يتخيل مثل هذه المأساة؟ لقد فاجأتنا وفاة وليام شكسبير، مع 457 عامًا فقط. رحل في مقتبل العمر ... ".

عاجل