رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أهمها الزمالك والجونة.. 3 مباريات بالجولة الـ25 لبطولة الدوري اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقام اليوم ثلاث مباريات تجمع إنبي مع الإنتاج الحربى على استاد بتروسبورت، وسموحة مع المقاولون العرب بإستاد الإسكندرية، وأخيراً الجونة مع الزمالك بإستاد خالد بشارة فى ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتقام مباراة إنبي والإنتاج الحربى في الخامسة مساء اليوم، بإستاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البترولي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على سيراميكا بهدفين دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الإنتاج الحربى من سموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة.

ويحتل إنبي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعدما خاض 24 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل فى مثلها وخسر مثلها، وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف، فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 17 هدفا، وتلقت شباكه 42 هدفا، وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان.

وتقام مباراة سموحة والمقاولون العرب في  الخامسة مساء اليوم، بإستاد الإسكندرية في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الفريق السكندري بعد التعادل مع البنك الأهلي بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز ذئاب الجبل على الإسماعيلي بهدف دون رد في آخر ظهور بالمسابقة.

ويحتل سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 15 مواجهة وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 38 هدفاً وتلقت شباكه 28، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 29 ومازال لديه لقاء مؤجل.

وتقام مباراة الجونة والزمالك في تمام التاسعة مساء اليوم، بإستاد خالد بشارة بالغردقة في مباراة يدخلها الفارس الأبيض بمعنويات مرتفعة بعد الوصول لدور الثمانية من كأس مصر على حساب الإسماعيلي، ومن قبلها فوز مهم وثمين على المصري في الدوري ليواصل تربعه على صدارة الترتيب.

وعلى الجانب الآخر الجونة، بعد فوز مهم على الاتحاد في الجولة الماضية، سيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام الزمالك، لمواصلة الاقتراب من مقدمة الجدول.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأحد من الدوري المصري مع استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

 

 

 

عاجل