رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيم كاردشيان ترسب في اختبار المحاماة وتقرر إعادة المحاولة

نشر
مستقبل وطن نيوز

فشلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، من تحقيق حلمها في مهنة المحاماة، لكنها أكدت فى الوقت ذاته عدم تخليها عن مساعيها لكي تصبح محامية، بعد أن رسبت في اختبار المحاماة.

وقالت كيم كاردشيان، خلال فقرة أسئلة وأجوبة مع المتابعين عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستجرام، إنها تنوي إجراء الاختبار مرة أخرى، كون تجربتها مع اختبار كلية الحقوق "صعبة للغاية"، مشيرة إلى أنها لن تستسلم، وأضافت: "كنت مترددة في إجراء الاختبار مرة أخرى، أنا فاشلة، فعدم النجاح يخفض معنوياتك ويجعلك ترغب في الاستسلام".

يذكر أن كيم كشفت لأول مرة عام 2019، عن خططها في أن تصبح محامية، خلال لقاء مع مجلة "Vogue"، وذلك على خطى والدها الراحل ​روبرت كاردشيان​، وهو محامي رفيع المستوى تولى قضية إتهام اللاعب الأميركي الشهير أو جيه سيمبسون​، بقتل زوجته في عام 1995.

وكانت كشفت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، فى العرض الترويجي لحلقة الأسبوع المقبل من Keeping Up With The Kardashians أن ابنها سانت ويست أصيب بفيروس كورونا المستجد، لافتة أنها قريبة من أفراد الأسرة الآخرين الذين أصيبوا بالمرض، بما في ذلك زوجها السابق كاني ويست وشقيقتها الصغرى كلوي كاردشيان، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.