رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| سفير الأردن بالقاهرة يشيد بالتنمية في مصر.. والأرصاد تزف بشرة سارة للمواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" في الساعات الماضية العديد من الأخبار الهامة، نقلاً عن برامج "التوك شو" من الفضائيات المصرية والعربية وجاء أبرزها كالتالي:

وزير الاتصالات: وقعنا تعاونًا مع 4 شركات عالمية ضمن «بناة مصر الرقمية»

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الشراكات مع 4 شركات عالمية لها أهمية كبرى لمبادرة "بناة مصر الرقمية"، موضحا أن المبادرة تستهدف خلق جيل جديد من الشباب متخصص في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على نحو متعمق ومدرب تدريب عال.

وزير الاتصالات: «بناة مصر الرقمية» تستهدف خلق نخبة من المتخصصين في التخصصات الأكثر طلبًا

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إن مبادرة "بناة مصر الرقمية" تستهدف خلق نخبة من المتخصصين في أطياف الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خاصة في التخصصات الأكثر طلبًا في سوق العمل الدولي والمحلي.

السفير الأردني في القاهرة مشيدًا بجهود التنمية في مصر: فخر للأمة العربية كلها

وجه السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، التحية للشعب المصري وقيادته على كل الجهود التي يقوم بها في التنمية والتطوير، والتي هي فخر ليس لمصر وللشعب المصري فحسب وإنما فخر للأمة العربية كلها.

الإسكان: محطات تحلية المياه ليست بديلة لـ نهر النيل وإنما لتعظيم الموارد المائية

كشف الدكتور سيد إسماعيل، نائب رئيس الإسكان لشئون البنية الأساسية، خطة الدولة لإنشاء محطات تحلية المياه، موضحا أن هناك خطة لإنشاء محطات التحلية بدأت منذ 2016 وتتكون من مرحلتين.

أستاذ موارد مائية: أبي أحمد يستغل أزمة سد النهضة لإخفاء تدهور الأحوال بالداخل الإثيوبي

قال الدكتور نادر نور الدين، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، إن رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد يستغل أزمة سد النهضة سياسيًا لإخفاء تدهور الأحوال بالداخل الإثيوبي، موضحًا أن أديس أبابا لا تنظر لاحتياجات دول المصب من المياه.

«الحسيني»: نسبة التنفيذ في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية تجاوزت الـ 95%

قال العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت واقع متكامل الأركان، ومعظم المشروعات في طريقها للانتهاء.

إدارة المصايف: المواطنين مقبلون على استخدام تطبيق تنظيم ارتياد الشواطئ بالإسكندرية

قال اللواء جمال رشاد، رئيس إدارة المركزية للسياحة والمصايف، إنه فور صدور قرار إعادة فتح الشواطئ تم رفع كفاءة الخدمات داخل الشواطئ العامة والخاصة وتم إتاحة أول شاطئ مجاني للمواطنين وهو شاطئ المندرة بداية من يوم السبت الماضي.

«الأرصاد» تفجر مفاجأة: الموجة الحارة تراجعت.. والأجواء معتدلة من الأربعاء

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إنه كان من المنتظر أن تتعرض البلاد لموجة شديدة الحرارة يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، ولكن الموجة تراجعت بشكل كبير، وستتعرض البلاد لموجة حارة يوم الإثنين فقط.


 

عاجل