رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اجتماع لرؤساء الوحدات المحلية بمركز سنورس بالفيوم لمناقشة خطة العمل

نشر
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المهندس محمود هاشم رئيس مركز ومدينة سنورس بالفيوم، اجتماعًا مع رؤساء الوحدات المحلية لقرى المركز، الجدد والقدامى، لمناقشة خطة العمل في الفترة المقبلة، وذلك بحضور نواب رئيس المركز، وسكرتير عام المركز.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من الملفات المتعلقة بقطاعات النظافة العامة وصيانة وتمهيد الطرق، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وتجميل الشوارع والميادين، والإنارة، والتصدي لحالات التعدي على الأراضي الزراعية.

وطالب رئيس المركز رؤساء القرى، بضرورة تكثيف حملات النظافة بالقرى وصيانة وتمهيد الطرق، مؤكدًا على ضرورة إنجاز كافة الأعمال في أسرع وقت ممكن، كما أكد على ضرورة الاهتمام بتجميل مداخل القرى والشوارع والميادين وتشجيرها وإنارتها حتى تظهر بالمظهر اللائق.

كما شدد على ضرورة إزالة كافة الإشغالات والتعديات على الأرصفة والطرق العامة لتيسير حركة المرور والسير، والمتابعة المستمرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة عدوى فيروس كورونا.

كما شدد على ضرورة الانضباط والعمل الجاد والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب من خلال تحفيز وتشجيع المتميزين ومجازاة ومعاقبة المقصرين.

ويأتي ذلك تنفيذ تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بالمتابعة الميدانية المستمرة للخدمات العامة، وسرعة حل شكاوى ومشاكل المواطنين.

عاجل