رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهائي أبطال أوروبا.. تشيلسي يبحث عن اللقب الثاني أمام السيتي

نشر
مانشستر سيتي ضد تشيلسي
مانشستر سيتي ضد تشيلسي

يستضيف ملعب الدراجاو بالبرتغال، في التاسعة مساء اليوم السبت، مواجهة إنجليزية من العيار الثقيل تجمع فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرغب الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، في تعويض اخفاقه في نهائي النسخة الماضية مع باريس سان جيرمان عندما خسر النهائي أمام بايرن ميونيخ، ويرغب توخيل في الفوز باللقب للمرة الأولى وقيادة البلوز للقب الثاني في تاريخ النادي اللندني.

ويعول توخيل علي مجموعة من النجوم لحصد لقبه الأول والثاني للبلوز وعلي رأسهم الحارس السنغالي إدوارد ميندي بالاضافة الي تياجو سيلفا وسيزار ازبيليكويتا وتشايلويل وبوليسيتش وماونت والنجم المغربي حكيم زياش ونجولو كانني وتيمو فيرنر.

وتمكن تشيلسي من بلوغ النهائي بعد أن بدأ مشواره بتصدر المجموعة الخامسة في دور المجموعات برصيد 14 نقطة علي حساب كل من إشبيلية الاسباني وكراسنودار الروسي وستاد رين الفرنسي، ثم نجح في تخطي دور الستة عشر بالفوز علي اتليتكو مدريد بثلاثية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وعبر بورتو البرتغالي في الدور ربع النهائي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين، ثم نجح في عبور عقبة العملاق ريال مدريد في نصف النهائي بالفوز عليه بنتيجة 3-1 في اللقائين.

عاجل