رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إلغاء احتفالات الأهلي بالتتويج بالسوبر الأفريقي بسبب وفاة والدتي سامي قمصان وأجايي

نشر
جونيور أجايي لاعب
جونيور أجايي لاعب الأهلي

توفيت والدة سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، ووالدة النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير- عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»-: «إلغاء الاحتفالات في فندق إقامة النادى الأهلي بقطر بسبب وفاة والدة سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي، ووفاة والدة اللاعب جونيور أجايي».

وفاز فريق الأهلي على نظيره نهضة بركان المغربي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، في بطولة كأس السوبر الأفريقي، الذي توج بها للمرة السابعة في تاريخه.

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة 57، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها قوية في شباك حارس مرمى نهضة بركان.

وجاء هدف الأهلي الثاني، بأقدام صلاح محسن في الدقيقة 82، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وانفرد بحارس مرمى نهضة بركان، ثم مر منها ليضعها في شباكه معلنًا تقدم الأهلي بثنائية نظيفة.

بهذا التتويج رفع الأهلي، رصيده في بطولة السوبر الأفريقي إلى 7 مرات في تاريخه سنوات: 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2021، وفاز على كل من: كايزر تشفيز الجنوب الأفريقي والجيش الملكي والنجم الساحلي والصفاقسي التونسي على مرتين وليوباردز الكونغولي، لينضم نهضة بركان إلى قائمة ضحاياه.