رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يهنئ الأهلي بالحصول على كأس السوبر الأفريقي

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك المعين، برئاسة حسين لبيب، بالتهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

ويؤكد نادي الزمالك علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية.

وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمد شريف في الدقيقة 57، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها قوية في شباك حارس مرمى نهضة بركان.

وجاء هدف الأهلي الثاني، بأقدام صلاح محسن في الدقيقة 82، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وانفرد بحارس مرمى نهضة بركان، ثم مر منها ليضعها في شباكه معلنًا تقدم الأهلي بثنائية نظيفة.

بهذا التتويج رفع الأهلي، رصيده في بطولة السوبر الأفريقي إلى 7 مرات في تاريخه سنوات: 2002 و2006 و2007 و2009 و2013 و2014 و2021، وفاز على كل من: كايزر تشفيز الجنوب الأفريقي والجيش الملكي والنجم الساحلي والصفاقسي التونسي على مرتين وليوباردز الكونغولي، لينضم نهضة بركان إلى قائمة ضحاياه.

عاجل