رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انضمام لاعبين من «جزيرة الورد» بالمنصورة لمنتخب «مينى فوتبول»

نشر
مستقبل وطن نيوز

انضم لاعبون من فريق "ميني فوتبول" بنادي جزيرة الورد للرياضي بالمنصورة، إلى المعسكر الوطني للمينى فوتبول للاستعداد لبطولة الأمم الأفريقية والتي ستقام في نيجيريا في الفترة من ٨/٧/٢٠٢١ الى ١٧/٧/٢٠٢١.
 


واختار أحمد سمير سليمان رئيس الاتحاد للمينى فوتبول، كلا من اللاعب السيد أحمد السيد العجمي، وأحمد علي السيد سرور للمشاركة فى المنتخب والذى سينطلق يوم الثلاثاء ٦/١ فى المدينة الشبابية ببورسعيد.
 


ووجه المحاسب طارق عبدا لهادى رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الورد الرياضي بالمنصورة وعضو مجلس الشيوخ، الشكر لفريق المينى فوتبول، برئاسة الكابتن أحمد عادل يحيى (المشرف على اللعبة)، وكريم وجدي غزي (المدير الفني)، وأحمد عوض (مدرب حراس المرمى).

نشأت لعبة "ميني فوتبول" في كندا عام 1980 في أمريكا الشمالية والوسطي، قبل أن تصبح اللعبة ذات شعبية واسعة في أمريكا الجنوبية.

ويشرف على تلك الرياضة "الاتحاد الدولي لكرة القدم المصغرة" والتي يشار إليها بالاختصار "WMF" من 2013، والتي اعتمد اللعبة رسميًا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم المصغرة بهذا الاسم.

وانتشرت خلال أعوام قليلة في العالم، حيث تشبه لعبة كرة القدم العادية وإنما بشكل مصغر، حيث يتكون الفريق ما بين 5 إلى 7 لاعب، بدلا من 11 لاعبًا، حسب حجم الملعب.

 

عاجل