رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرباح «إنساي» السبب.. التفاصيل الكاملة لخلاف محمد رمضان وسعد لمجرد

نشر
مستقبل وطن نيوز

حالة من الجدل أثارها حذف موقع يوتيوب أمس الأربعاء لأغنية «إنساي» للفنانين محمد رمضان وسعد لمجرد، من على قناة محمد رمضان.

حيث تساءل الجمهور عن سبب حذفها، خاصة أن الفيديو كليب الخاص بالأغنية تم تصويره منذ عامين في العاصمة الفرنسية باريس.

مصادر فنية أشارت إلى أن حذف أغنية «إنساي» جاءت بعدما طلب «لمجرد» من «رمضان» حقوقه المالية من عائد الأغنية والتي تخطط الـ300 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب» ولكن «رمضان» لم يتسجب طبقًا لبنود التعاقد المتفق عليها بين الثنائي، ليقوم «لمجرد» بطلب لإدارة اليوتيوب بحذف الأغنية من على حساب رمضان التي تعاقد على نسبة أرباحها وتم استجابة الطلب وتم حذفها.

بداية الأزمة 

بعد انتشار أخبار تفيد بأزمة بين رمضان ولمجرد حول أرباح الأغنية، خرج الأخير لينفي، كل الأخبار التي ادعت بتوتر علاقته بمحمد رمضان وأنها باتت يسودها الفتور، مؤكدا أنه سمع بهذا الخبر وقرأه وفضل عدم الرد.

وقال «لمجرد»، منذ عدة أشهر، للإعلامي إيلي نخله ببرنامج the insider بالعربي، إن فكرة الفيلم الذي أعلن عنه مع محمد رمضان خلال حفلهما العام الماضي في دبي مازالت قائمة، ولكن الظروف التي مر بها العالم أجلت كل المشاريع وللآن لا يوجد أي ورق مكتوب، وعبر «لمجرد» عن إعجابه بما يقدمه محمد رمضان وأشار إلى أنه يحترم فكره وينتظر مسلسلاته كل عام ووصفه بوحش الشاشة.

وأضاف لمجرد أن رمضان اختار أن يقدم شيئاً معيناً ولديه جمهور لهذا اللون والدليل نجاح ديو «إنساي» الذي جمعهما.

بعد كلام لمجرد خرج محمد رمضان، ليرد على حديثه مؤكدا على حبه وصداقته لسعد المجرد، وعدم وجود أي من الخلافات بينهما، مشيرا إلى أنه خلال هذا الزمان لا يجب أن يصدق الإنسان شي بدون أن يراه بعينه.

وأعاد «رمضان» نشر فيديو عبر «إنستجرام» لـ«سعد» من برنامج«insider بالعربي» وعلق عليه قائلا«: الإشاعات والفتنة لا دين لها.. في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه، أخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن أحب البلاد لقلبي المغرب النجم سعد لمجرد».

ورغم كل ذلك فوجئ محبي النجمين الكبيرين أمس الأربعاء، بحذف الأغنية من موقع يوتيوب.

يذكر أن أغنية «إنساي» تعد التعاون الأول الذي يجمع بين محمد رمضان وسعد لمجرد، وهي من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويغني سعد باللهجة المغربية، فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

 

عاجل