رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أخذت الجيل الذهبي للوصول للقمة».. رسائل مؤثرة في وداع زيدان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، رسميًا رحيل الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن المدرب قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب للفريق.
 

وحرص نجوم الكرة بنادي ريال مدريد، على توجيه رسائل للفرنسي زيدان عقب إعلان رحيله رسميا، وكتب كاسيميرو عبر انستجرام: “شكرًا لكل شيء أستاذي، أنا مدين لك بجزء كبير من مسيرتي كلاعب”.

ونشر تيبو كورتوا حارس مرمى الريال عبر حسابه على “انستجرام": “لقد كان شرفًا لي التدرب تحت قيادة أسطورة مثلك، شكرًا لكل شيء تعلمته منك، شكرًا لكل الثقة وشكرًا لكل شيء أنجزناه معًا، أتمنى بأن نتقابل مجددًا وأتمنى لك الأفضل”.


وكتب رافاييل فاران عبر"انستجرام": “مستر زيزو، منذ وصولي قبل 10 سنوات، أنت كنت بالنسبة لي أكثر من كونك مدرب، لقد ساعدتني كثيرًا في تطوير نفسي كلاعب وكرجل، أنت أخذت هذا الجيل الذهبي للوصول للقمة، الشكر لن يكفي لما قدمته لي من نصائح داخل وخارج الملعب، أتمنى أن أراك قريبًا”.


ونشر داني كارفخال عبر حسابه على “انستجرام”: مستر، ليس لدي سوى كلمات الامتنان خلال هذا الوقت الذي قضيته معك، شكرًا لك لتفانيك وجعلي لاعبًا أفضل، شكرًا لكل الطاقم الذي كان معنا خلال كل هذه السنوات، أتمنى لك الأفضل ومتأكد أننا سنتقابل في المستقبل.

وكتب توني كروس عبر “انستجرام”: "لقد كان من دواعي سروري مقابلتك.. شكرًا زيزو". 


ونشر الأسطورة سيرخيو راموس عبر انستجرام": "هناك زيزو واحد فقط، وأتمنى لك الأفضل.
أنت تستحق ذلك وأنت شخص فائز، استمتع في حياتك ومع عائلتك، عناق كبير مستر، شكرًا".