رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| أمريكا تثمن دور مصر لوقف إطلاق النار في غزة.. وجواز الجمع بين صيام القضاء والست من شوال

نشر
الدمار الذي لحق بقطاع
الدمار الذي لحق بقطاع غزة

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلاً عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

هل توفي سمير غانم نتيجة الإصابة بالفطر الأسود؟.. الصحة العالمية تجيب

قالت الدكتورة نعيمة القصير، ممثل منظمة الصحة العالمية بمصر، إن مصر من الدول المتقدمة في رصد إصابات فيروس كورونا، لافتة إلى أن وزارة الصحة ترسل الفحوصات المخبرية لمصابي كورونا لمنظمة الصحة العالمية يوميًا.

شقيق الفنان شريف دسوقي يطمئن الجمهور: «أخويا بخير وفرحان بالناس كلها»

كشف طارق دسوقي، شقيق الفنان شريف دسوقي، حالة شقيقه عقب بتر قدمه، قائلًا: "شريف بصحة جيدة حاليًا"، مشيدًا بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير علاج لشقيقه.

أشرف زكي عن دعم السيسي لـ شريف دسوقي: «لا يوجد كلام يوفي الرئيس حقه»

أعرب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن سعادته لتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير العلاج للفنان شريف دسوقي عقب بتر قدمه، قائلًا: "مفيش كلام يعطي للرئيس السيسي حقه.. كل الشكر والتقدير من فنانين مصر على اهتمام القيادة السياسية بالقوة الناعمة".

الخارجية الأمريكية: نثمن الدور المصري في وقف إطلاق النار في غزة وسنتعاون معها

قالت جيرالدين جريفيث، المتحدثة الإقليمية باسم الخارجية الأمريكية، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن أثنى على الجهود المصرية لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، معربة عن شكرها لمصر لجهودها لتحقيق وقف إطلاق النار.

أول تعليق لـ ابنة أول سيدة مصابة بالفطر الأسود في مصر

كشفت أميرة منير، ابنة أول مصابة بالفطر الأسود في مصر، حالة والدتها، قائلة: "الحمد لله نشكر ربنا"، موضحة أن والدتها أصيبت بكورونا منذ شهر ونصف وتعافت منها.

الصحة تكشف مفاجأة عن أثر حصول الرئيس السيسي على لقاح كورونا

قال الدكتور أيسم صلاح، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إن تداول صور الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء تلقيه لقاح كورونا أحدث طفرة في نسبة إقبال المواطنين على التسجيل للحصول على اللقاح.

"أبو غزالة": مصر قاطرة الأمة.. واقتصادها لفت نظري

أعرب الدكتور طلال أبو غزالة، المفكر الاقتصادي، عن سعادته لتطبيق التحول الرقمي في مصر، لافتًا إلى أنه ينادي منذ فترة طويلة بالتحول الرقمي.

أستاذ علوم سياسية عن العلاقات المصرية الأمريكية: القادم أهم

قال الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن وقف اطلاق النار في قطاع غزة تم بفضل الجهود المصرية خلال 11 يوما فقط، ولم تحدث أي خروقات للهدنة حتى الآن. 

طلال أبو غزالة يوجه مناشدة لـ العالم العربي بشأن مواجهة المستقبل

قال الدكتور طلال أبو غزالة، المفكر الاقتصادي، إن مصر هي التاريخ والحضارة، ولديها حضارة فرعونية، وما أنجزته في تاريخها لم تستطيع دولة في العالم إنجازه، فحتى الآن العام منبهر ومندهش ببناء الأهرامات، وعلينا أن نضع في عقول أطفالنا عظمة الحضارة المصرية.

كيف يرى الإعلام الأمريكي تواصل الرئيس السيسي مع بايدن؟.. محلل سياسي يجيب

قال الدكتور هاشم كريم، المحلل السياسي الأمريكي، إن المحليين الأمريكيين يرون أن الاتصالات الأخيرة ما بين الرئيس السيسي، ونظيره الأمريكي، خطوة جيدة، خاصة وأنه كان هناك نوع من الهدوء الكامل بعد انتهاء الانتخابات الأمريكية.

هل يجوز الجمع بين نية القضاء والست من شوال؟.. الإفتاء تجيب

أوضحت "دار الإفتاء"، عبر صفحتها الرسمية عبر "الفيسبوك"، مدى إمكانية الجمع بين نية القضاء والست من شوال، وذلك ردا على سؤال ورد إليها جاء فيه: "هل يجوز صيام قضاء أيام رمضان وأول ستة أيام من شوال بنية واحدة؟".

عاجل