رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم لطلاب الثانوية: يمكنك اختيار لغتك المفضلة في امتحان الجيولوجيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بإمكان جميع طلاب الثانوية العامة في القسم العلمي، اختيار اللغة المفضلة لديهم في امتحان الجيولوجيا وبالتالي سيتم ارسال امتحان الجيولوجيا باللغة التي يفضلها الطالب.

وأعلنت الوزارة سيتم إتاحة دخول "الكتاب الحكومي الخاص بالطالب" في الامتحان النهائي للثانوية العامة، سواء كان كتاب الوزارة الرسمي من السنوات السابقة أو نسخة مطبوعة منه.

وأكدت الوزارة أنه لن يتم السماح بدخول أوراق أخرى من أي نوع ولن يتم السماح بدخول التابلت على شبكة الإنترنت.

وأضافت أن امتحان الثانوية العامة النهائي سيتم عقده في لجان مجهزة بالشبكات الداخلية servers.

ووجهت الوزارة رسالة للطلاب قائلة إنه "لن يتم استخدام الشرائح أو السحابة الإلكترونية، فقط عليك التأكد من حصولك على اسم مستخدم وكلمة السر وكتابتها بطريقة صحيحة وتجهيز التابلت الخاص بك".

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الامتحان النهائي للثانوي العامة سيعقد ورقيا فقط لحالات طلاب المنازل أو في حالات الإعادة فقط.

وأكدت الوزارة، في بيان رسمي، منذ قليل، أن امتحان الثانوية العامة النهائي إلكترونيا بنظام الأسئلة الجديد لكل من استلم جهاز التابلت.

وأضافت وفي كل الأحوال سيكون التصحيح إلكترونياً لضمان العدالة للطلاب.

وسيعقد امتحان الثانوية العامة النهائي إلكترونياً بنظام الأسئلة الجديد لكل من استلم جهاز التابلت، ويعقد ورقياً فقط في حالة #طلاب_المنازل أو في حالات الإعادة، ولكن في كل الأحوال سيكون التصحيح إلكترونياً لضمان العدالة للطلاب.

 

عاجل