رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مكتبة مصر العامة بالزقازيق تعلن بدء انطلاق الأنشطة الصيفية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ثَمن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدور البارز الذى قامت به مكتبة مصر العامة بالزقازيق في توعية النشء والشباب باعتبارها مؤسسة ثقافية واجتماعية تجمع مصادر المعرفة بكافة أشكالها وأنواعها ويتردد عليها المواطنون على اختلاف أعمارهم وثقافتهم للقراءة والبحث والاطلاع واستغلال أوقات فراغهم.

وأكد محافظ الشرقية على أهمية المكتبة في ترسيخ الوعي والثقافة والمعرفة لدى النشء والشباب لخلق جيل جديد قادر بالوعي والثقافة على محاربة التطرف الفكري بكافة أشكاله ومواجهة الإرهاب الأسود.

ومن جانبها أعلنت رانيا حشيش مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق عن انطلاق الأنشطة الصيفية، مُشيرة إلى تنوع الأنشطة وفقاً لجدول تقوم به المكتبة أسبوعياً.

وأوضحت مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق أن الأنشطة التي تقوم بها المكتبة هذا الأسبوع خلال الفترة من ٢٢ مايو حتى ٢٧ مايو وهى : نشاط ( الشطرنج و الكروشية ومسرح العرائس والرسم للكبار وEnglish والصلصال والخط العربي وحدوته وحلو وحادق وغير حياتك وهاند ميد  و التلوين والقرآن الكريم والموسيقى للكبار).

وأكدت مديرة مكتبة مصر العامة بالزقازيق استمرار جهود المكتبة في تنوع أنشطتها للقضاء على الأمية الفكرية والثقافية ومحاربة كل أشكال التطرف الفكري بالتوعية المستمرة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل