رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ السويس يتفقد مشروعات التطوير بمنطقة كفر حودة بحي الأربعين

نشر

تفقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس يرافقه الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد عددًا من مشروعات التطوير التي تتم بمنطقة كفر حودة بحي الأربعين لمتابعة أعمال تطوير منطقة كفر حودة ضمن المناطق غير المخططة.

وتشمل المنطقة أعمال رفع كفاءة البنية التحتية وإنشاء شبكة صرف صحي وربط المنازل عليها والإنارة العامة وتدعيم خطوط مياه الشرب ورصف الشوارع الرئيسية بها، منها شارع الخليفة وشارع صلاح خيري وشارع السيد فياض وشارع الجيش القديم لربطهم بشارع ماهر الذي يربطهم بشبكة طرق بشارع الجيش، كذلك رصف الشارع الذي يربط بين شارع الخليفة وشارع عمرو بن العاص.

وأكد صقر علي رئيس حي الأربعين بالتنسيق مع شركة توزيع كهرباء القناة لفرع السويس بمراجعة أعمال تأمين الكابلات الكهربائية وعلب الكهرباء المنتشرة بالشوارع حماية للمواطنين، وكلف رئيس فرع الشركة القابضة بالسويس بعمل تجارب لبالوعات وشبكة صرف الأمطار بالشوارع التي تم رصفها.

وقام المحافظ بجولة تفقدية لعدد من شوارع المنطقة مستمعًا لطلبات ومقترحات المواطنين، مناشد الأهالي بالحفاظ على الشكل الجمالي للمدينة والشوارع التي يتم إنشاؤها، مؤكدًا أن هذه المكتسبات هي ميراث لأبنائنا في المستقبل لذا يجب الحفاظ عليه.

ومن ناحية أخرى أكد اللواء عبد المجيد صقر أننا سنبدأ العمل فورًا في تطوير منطقة السلام 1 بحي فيصل وحوض الدرس بحي السويس بعد موافقة رئيس الوزراء على طلب المحافظ بذلك.

14.
14.
14
14
15
15
7
7
1621964085127_1
1621964085127_1
عاجل