رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح ساحة تخريد السيارات القديمة بطريق «السويس – الإسماعيلية»

نشر
محافظ السويس
محافظ السويس

أعلن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس اليوم عن بدء العمل بساحة تخريد السيارات بمحافظة السويس لاستقبال السيارات القديمة داخل جراج النقل الثقيل على طريق السويس الإسماعيلية في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ضمن محافظات المرحلة الأولى من المبادرة، لإحلال وتجديد السيارات القديمة والتي ستبدأ بـ 7 محافظات وهي "القاهرة والجيزة والسويس وبورسعيد والإسكندرية والبحر الأحمر والفيوم".

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس وخالد سعداوي السكرتير العام والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد واللواء عبد العظيم محمد مدير عام مشروع المواقف بالمحافظة.

وأكد المحافظ على مدير عام مشروع المواقف بالبدء فورًا بفتح الساحة لاستقبال السيارات القديمة من أصحابها وتسهيل الإجراءات على المواطنين في إنهاء ملفاتهم.

وفي الجولة تم التأكيد على استخدام كافة الوسائل والتيسير على المواطنين من أصحاب السيارات القديمة في إطار ضمن مبادرة الدولة في إحلال السيارات القديمة، التي مر عليها 20 عامًا بأخرى جديدة.

كما رافق المحافظ في الجولة كلا من أحمد حمدي محمد وشريف محمود السيد ومحمد حسام الدين محمد متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة ضمن الدفعة الثالثة (دفعة الشهيد أحمد منسي) والقيادات التنفيذية والشعبة الهندسية وإدارة المرور.

عاجل