رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دعم مستشفى الرمد بالمنصورة بمقاعد لانتظار المترددين متلقي لقاح كورونا

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ والمهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، مقاعد ساهم بها المجتمع المدني لتدعيم استراحة مستشفى الرمد بالمنصورة بالكراسي المتبرع بها لتكون مخصصة لانتظار المترددين متلقي لقاح كورونا بمركز التطعيم بالمستشفى عملا على راحتهم.

جاء ذلك في إطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بأهمية تفعيل دور المجتمع المدني والجهود الذاتية للمشاركة مع أجهزة الدولة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات على مستوى محافظات مصر.

وتسلمت الدكتورة عبير عبد القادر مديرة مستشفى الرمد بمقر مركز التطعيم حزمة المقاعد المذكورة وتم تنظيمها لاستقبال المترددين.

وأكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل على توفير على توفير كافة سبل الراحة لمواطني المحافظة، مثمنًا جهود المجتمع المدني للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات، مشيرًا إلى أن المحافظة رائدة في الجهود الذاتية، والمجتمع المدني لا يبخل أبدًا في تقديم الدعم اللازم لتقديم الخدمات للمواطنين.

وتقدم الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية بأسمى آيات الشكر والتقدير للمحافظ لما يوليه من اهتمام بالغ ودعم لا محدود للقطاع الصحي بالدقهلية والعمل الدؤوب والمتواصل من أجل راحة وسلامة المرضى.

وأكد المحافظ على دعمه الكامل لكافة المستشفيات واستعداده التام لتوفير كافة الاحتياجات والأدوات المطلوبة في حال الاحتياج إليها، مشيرًا إلى أن الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتوفير منظومة طبية لائقة بالمواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم.

عاجل