رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مليونير يمد يده .. قصة متسول يكسب 50 ألف جنيه شهريا «فيديو»

نشر
مستقبل وطن نيوز

في اعترافات جريئة ومثيرة، كشف متسول عن أنه يمتلك حسابا بنكيا، ويدخن أغلى أنواع السجاير، لافتا إلى أنه يكسب في شهر رمضان فقط، مبلغ 50 ألف جنية، وطلب من مصور الفيديو أن يعمل معه مقابل 200 جنيه في اليوم. 

وقال المتسول ويدعى «ناصر ق. م.» 56 سنة: إنه يتحصل في اليوم الواحد على ما لا يقل عن 300 جنيه في الوقت الذي يجمع فيه 4 أضعاف المبلغ في شهر رمضان المبارك وأيام الأعياد. 

وكانت صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تداولت مقطعا فيديو بعنوان «أجرأ متسول في مصر يكسب 1200 جنيه يوميا ويشرب أغلى أنواع السجائر»، أكد فيه المتسول أنه يكسب في موسم رمضان نحو 50 ألف جنيه.

 وتحدث المتسول بصراحة مع مصور الفيديو، خلال تغيير المبالغ «حصيلة تسول يوم» من «فكة إلى مجمد»، ما دفع البعض لتخيل ثروته، وفقًا للمال الذي يحصل عليه إذا استمر في عمله عامين فقط، ليجد نفسه يتخطى المليون جنيه.

وأضاف المتسول أنه يكسب في اليوم من 300 إلى 350 جنيها، بعد انتهاء عيد الفطر المبارك، أما قبل العيد وخلال شهر رمضان المبارك، كان يجمع في اليوم الواحد مبالغ تتراوح ما بين 1000 إلى 1200 جنيه، قائلًا: «في موسم رمضان والعيد باعمل في حدود 50 ألف، والمجمد أضعه في حسابي بالبنك».

وتبين أنه متهم سابقا في 5  قضايا هي: تسول وسرقة وسائل نقل ونشل ومخدرات وآداب عامة، فيما مكنت مباحث الدقهلية من ضبط المتسول حال قيامه باستجداء المارة بأحد شوارع بندر طلخا وبتفتيشه عثر بحوزته على مبلغ وقدره 100 جنيه عملات ورقية ومعدنية وبمواجهته اعترف، في محضر الشرطة قيامه بالتسول واستجداء المارة.

عاجل