رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارتيرون: مباراة المصري كانت صعبة.. وحصدنا ثلاث نقاط مهمة في مشوار الدوري

نشر
كارتيرون
كارتيرون

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على أن مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي كانت صعبة، مشيرًا إلى أن الأداء التكتيكي للفريق لم يكن الأفضل ولكن الأهم هو حصد نقاط المباراة.

وحقق الزمالك انتصارًا ثمينًا ومثيرًا على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد الإسكندرية في إطار الجولة 24 من الدوري الممتاز.

وقال كارتيرون في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "التغييرات التي تمت في التشكيل بسبب ضغط المباريات، وسعداء بأننا نملك لاعبين في نفس المستوى مثل الظهيرين الأيمن والأيسر”.

وأضاف المدير الفني للزمالك بأن أشرف بن شرقي لم يكن موفقًا وكان يستطيع إحراز أكثر من هدف، ولكنه لاعب مهم ومؤثر بالنسبة لنا، بينما طارق حامد لاعب لا غنى عنه وهذا الطرد الذي تعرض له أمام المصري فرصة لالتقاط الأنفاس حتى يستعيد فورمته ولياقته البدنية.

واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا: “نصل المرمى كثيرًا، ولكن نقوم بإهدار فرص عديدة والزمالك أكثر فريق قمت بتدريبه يصل إلى المرمى بهذه الكثافة وسيتم علاج هذه الأمر"، مشددًا على أن الفريق ارتكب أخطاء كثيرة.

وواصل الزمالك صدارته للدوري برصيد 54 نقطة بينما تجمد رصيد المصري عند 39 نقطة في المركز الثالث.

وقرر الجهاز الفني للزمالك خوض الفريق تدريباته غدا الثلاثاء دون الحصول على راحة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة الإسماعيلي في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر والمقررة إقامتها مساء الخميس المقبل باستاد السويس.

ويؤدي الزمالك مرانه في الثانية عشرة ظهر غدٍ في الإسكندرية بعد مواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، على أن يتحرك الفريق في الثانية ظهرًا إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق هناك استعدادًا للمباراة.

وسيؤدي الفريق مرانه الرئيسي يوم الأربعاء على ملاعب وادي دجلة بالعين السخنة.

عاجل