رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صحيفة إسبانية: راموس لم يحسم بعد مستقبله مع ريال مدريد

نشر
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني لم يحسم حتى الآن القرار بشأن مستقبله مع الفريق، ما يجعله يمر بأسبوع حاسم في مسيرته المهنية، إذ انتهى الموسم الكروي بالنسبة للنادي وحان وقت اتخاذ القرار.

وذكرت الصحيفة أنه من المقرر أن ينتهي عقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد في نهاية يونيو المقبل، أي بعد نحو شهر فقط، لذا القائد الإسباني أمام خيارين لا ثالث لهما: إما قبول عرض التجديد التي تقدمه إدارة النادي له وإما رفضه والبحث عن ناد آخر.

وتعمل إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي على التخطيط للموسم المقبل، لذا تريد حسم ملف سيرجيو راموس في أقرب وقت ممكن.

ورغم رغبة إدارة ريال مدريد في حسم ملف راموس؛ فإن اللاعب نفسه لا يرى أي وجه للتسرع، ويبدو أنه سينتظر حتى نهاية عقده بصورة رسمية ليقرر بعدها إذا ما كان سيستمر في سانتياجو بيرنابيو أم سيرحل إلى أحد الأندية الراغبة في الحصول على توقيعه.

وأكد سيرجيو راموس في أكثر من مناسبة سابقة أن حلمه هو الاعتزال في ريال مدريد، ولكن يبدو أن عرض النادي غير مقنع بالنسبة له.

وقدمت إدارة نادي ريال مدريد عرضًا لـ راموس بتجديد عقده موسمًا تلو الآخر، لتتبع بذلك سياستها بشأن اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم الثلاثين، وتخفيض 10% من قيمة راتبه بسبب الأزمة الاقتصادية الكبيرة الذي يعاني منها النادي.

ويوافق سيرجيو راموس على تخفيض راتبه بنسبة 10%، لكنه يريد من ريال مدريد أن يجدد عقده لعامين وليس لعام واحد فقط بسبب ما قدمه بقميص الفريق منذ نحو 15 سنة.

وكان لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، قد أعلن الإثنين عن قائمة فريقه التي ستخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021، وشهدت القائمة غياب سيرجيو راموس، وهي ما تُعد ضربة قاسية لقائد ريال مدريد، الذي لم يغب من قبل عن أي بطولة قوية شارك فيها لا روخا.

ومر راموس بموسم يُعد الأسوأ في مسيرته، كما أكد هو بنفسه في مناسبة سابقة، إذ عانى من عدة إصابات وأجرى جراحة وغاب عن معظم أحداث الدور الثاني من الموسم، ليخرج من قائمة إنريكي.

عاجل