رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء باستمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي على الرقعة الزراعية داخل نطاق كل مركز ومدينه حرصًا على حق الدولة والشعب.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن باستمرار حملات رفع الإشغالات المخالفة والإعلانات غير المرخصة بالشوارع والميادين الرئيسية لإعادة الشكل الحضاري والجمالي للمدن.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ تمكنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالسماعنة ومسؤولي الجمعية الزراعية والقسم الهندسي بالوحدة من تنفيذ إزالة بناحية قرية غزالة عبدون عبارة عن سور من جهتين بالطوب الأبيض بمساحة 70م وارتفاع 1.5 م خارج الحيز العمراني باسم المواطن "ا. ع. خ" وتمت الإزالة الكلية على نفقة المخالف.

كما شنت رئاسة المركز حملة بحضور مسؤول قسم الإعلانات بالمجلس لرفع وإزالة الإعلانات المخالفة بشوارع المدينة حيث تم رفع 17 إعلان مخالف.

وفي سياق متصل تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم من إزالة تندة حديدية بحوامل داخل سور مخالف مُقامة على أرض زراعية بمساحة 11 سهمًا بمنشأة قاسم التابعة للوحدة المحلية بجميزة بني عمرو وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عاجل