رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دمياط الجديدة تطرح أعمال صيانة المسطحات الخضراء في مناقصة عامة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، عن طرح أعمال صيانة المسطحات الخضراء وما عليها من مزروعات ، بالحي الرابع والمجاورة (٢٧) بالحي الخامس بمدينة دمياط الجديدة، وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.


وأوضح رئيس الجهاز، أنه يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز، نظير سداد (299)جنيها، ويقدم العطاء بمظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفني وآخر للعرض المالي باسم رئيس الجهاز، في موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية.


وأشار رئيس الجهاز إلى أنه يرفق بالمظروف الفني تأمين ابتدائي  وقدره (100) ألف جنيه، ويزاد بنسبة (5%) من قيمة العطاء في حالة الرسو كتأمين نهائي.


وأكد رئيس الجهاز أنه ستعقد جلسة الاستفسارات للعملية يوم الإثنين الموافق 7 يونيو  المقبل، بينما ستعقد جلسة فتح المظاريف الفنية للمناقصة يوم الإثنين الموافق 21 يونيو، وأن فئة التصنيف المناسبة للمناقصة «الفئة الأولي» صيانة المسطحات الخضراء أو "الفئة الخامسة " أشغال عامة ومحطات الري، وسيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية في موعد لاحق.


وأوضح أن هذه المناقصة تخضع لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 ولائحته التنفيذية.

عاجل