رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وادي دجلة يلتقي طلائع الجيش في الدوري الممتاز

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة نظيره طلائع الجيش، ضمن مواجهات الجولة الـ 24 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في اللقاء الذي سيقام على ملعب السلام.

يدخل نادى وادي دجلة تلك المواجهة تحت قيادة المدير الفني التشيلي ماريو سالاس المباراة بحثًا عن انتصار هام للفريق عقب النتائج السيئة والمخيبة، التي يحققها الفريق مؤخرًا خلال منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

خاض نادي وادي دجلة 22 مباراة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم استطاع من خلالها الفوز في 3 مواجهات، وتعادل خلال 8 مباريات وخسر الفريق في 11 مواجهة يحتل بها المركز قبل الأخير بجدول المسابقة.

بينما على الجانب الآخر يسعى نادي طلائع الجيش لتحقيق نتيجة إيجابية تحت قيادة المدير الفني عبد الحميد بسيوني حيث أن الفريق يحقق نتائج مقبولة خلال الفترة الأخيرة، قبل الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام الزمالك.

خاض نادي طلائع الجيش 23 مواجهة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، استطاع من خلالها الفريق تحقيق الفوز في 7 مواجهات، بينما تعادل الفريق في 6 مواجهات وخسر في 10 مباريات، يحتل بها المركز الثاني عشر بجدول المسابقة.

عاجل