رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاتحاد السكندري يستضيف الجونة اليوم في الدوري الممتاز

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره الجونة ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويأمل زعيم الثغر في تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز على الجونة لشد أزر اللاعبين بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام النادي المصري بهدف دون رد.

ويغيب حسام حسن المدير الفني للفريق عن المباراة بسبب الإيقاف الذي تعرض له على خلفية أحداث مباراة الفريق الأخيرة أمام النادي المصري.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 31 نقطة جمعها من 23 مباراة بعدما حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 7 وخسر 8 مباريات وأحرز لاعبوه 26 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر فرض رضا شحاته المدير الفني لفريق الجونة حالة من الطوارئ على الفريق الساحلي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري.

ويسعى الجونة للفوز في المباراة المقبلة، لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد التعادل السلبي الأخير على ملعبه أمام غزل المحلة حيث أنه لم يحقق أي انتصار في مبارياته الخمس الأخيرة بالدوري، إذ تعادل مع الأهلي وأسوان والمحلة، وخسر من الإسماعيلي والمقاصة، كما ودع بينهما كأس مصر من دور الـ16 بالهزيمة أمام أسوان بهدف دون رد.

ويحتل الجونة المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة جمعها من 23 مباراة بعدما حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 8 مباريات وأحرز لاعبوه 24 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفًا.

عاجل