رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

على رأسهم محمد صلاح.. سفراء الكرة المصرية يحجزون مقعدًا في بطولات «يويفا» الموسم المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أسدل الستار مساء أمس الأحد، على منافسات الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى (الإنجليزي والإسباني والألماني والإيطالي والفرنسي)،  ونجح نجوم المنتخب الوطني، على مدار الموسم الحالي إثبات أنفسهم بمختلف الطرق، حيث تأكد مشاركة 4 لاعبين من محترفينا المصريين في بطولات «يويفا» الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يشارك 3 لاعبين في دوري أبطال أوروبا، بينما لاعب واحد سيظهر في بطولة الدوري الأوروبي.

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخبنا الوطني، على رأس الذين سيشاركون في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما قاد فريقه للمركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 69 نقطة، على الرغم من أن الفريق كانت آماله ضعيفة للغاية في التأهل لأبطال أوروبا، إلا أن صلاح ورفاقه نجحوا في خطف المركز الثالث لصالح الريدز.

كما أن أحمد حسن كوكا، نجم مصر وأولمبياكوس اليوناني، سيكون رفقة فريقه أيضًا في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما نجح في التتويج ببطولة الدوري اليوناني، ليكون ثاني لاعبينا المصريين المشاركين في البطولة.

ثالث محترفينا المشاركين في أبطال أوروبا النسخة المقبلة، هو مصطفى محمد نجم جالطة سراي التركي، الذي سيسجل ظهوره الأول في هذه البطولة الكبرى، حيث يخوض تجربته الاحترافية الأولى في مسيرته بعدما انضم لفريقه الحالي معارًا من الزمالك، ونجح أن ينهي الموسم مع فريقه في المركز الثاني بجدول الترتيب.

المحترف المصري الرابع هو عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، والذي حجز رفقة فريقه مقعدًا في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما احتل فريقه المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري اليوناني، ليشارك في الدوري الأوروبي النسخة المقبلة.
 

عاجل