رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخبار كورونا مصر في 24 ساعة| آخر تفاصيل الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز.. والصحة: ندرس إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم

نشر
وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة حول تطورات فيروس كورونا في مصر  وكان على رأسها ما يلي: 

«الصحة» تكشف موعد انكسار الموجة الثالثة لـ كورونا في مصر


قال الدكتور حسام حسني، رئيس لجنة مكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة، إن هناك ثبات في أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال الأيام الأخيرة، ولكن لم نصل بعد إلى انكسار الموجة الثالثة من الجائحة.

مكافحة كورونا تكشف آخر تفاصيل الحالة الصحية لـ دلال عبدالعزيز


كشف الدكتور حسام حسني، رئيس لجنة مكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز عقب اصابتها بفيروس كورونا المستجد.

هل من يصاب بـ الفطر الأسود تستأصل أنفه وعينه؟.. مكافحة كورونا تجيب


عقب الدكتور حسام حسني، رئيس لجنة مكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة، على ما يثار بشأن ظهور الفطر الأسود في مصر، قائلا: "كفاية تصدير رعب للمصريين".

مكافحة كورونا ترد على تجاذب المغناطيس مع مكان تلقيح كورونا في الجسم

عقب الدكتور حسام حسني، رئيس لجنة مكافحة كورونا التابعة لوزارة الصحة، على ما ما يتم تداوله بشأن أن تجاذب المعغناطيس مع مكان التلقيح، قائلا ساخرا: "أنا حصلت على اللقاح وحطيت مغناطيس ومتحركش يظهر كده أن التطعيم بايظ".

مستشار الرئيس للصحة: ندرس إعطاء جرعة ثالثة من لقاح سينوفارم


قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية إن الحصول على جرعة ثالثة أمر محل دراسة حاليا، مشيرا إلى أنه في أعقاب ستة أشهر من الحصول على الجرعة الثانية؛ قد يحتاج بعض الأشخاص للحصول على جرعة ثالثة.
 

تفاصيل تسجيل مستشفى هيئة قناة السويس ضمن منظومة الاعتماد والرقابة الصحية (فيديو)


كشف الدكتور إسلام أبو يوسف نائب هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، تفاصيل تسجيل مستشفى هيئة قناة السويس ضمن منظومة الاعتماد والرقابة الصحية، مشيرا إلى أنه جاء نتيجة تطبيق معايير الهيئة؛ وهي معايير معترف بها دوليا.

عاجل