رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

النائب محمود مشعل: اعتماد 100 مليون جنيه لتطوير مستشفى فارسكور

نشر
النائب محمود مشعل
النائب محمود مشعل

كشف الدكتور محمود نجيب مشعل عضو مجلس النواب، عن صدور موافقة الجهات الحكومية على اعتماد 100 مليون جنيه من ميزانية الدولة لتطوير مستشفى فارسكور في محافظة دمياط.

وأضاف أن الحكومة تسعى دائما إلى توجيه كافة الإمكانيات من أجل توفير حياة كريمة لجميع المواطنين والتي كان من ضمنها توفير الاعتماد المالي اللازم لتطوير مستشفى فارسكور التي تخدم أكثر من 300 ألف مواطن في محافظة دمياط.

وتابع الدكتور محمود نجيب مشعل عضو مجلس النواب، أنه على مدار 6 أشهر تم السعي الدؤوب من أجل الحصول على الاعتمادات المالية اللازمة لتطوير مستشفى فارسكوم وهو ما تكلل بالنجاح في النهاية.

وخرج القرار للنور بعد متابعة النواب وبعد شرح مطول و تفصيلي من النائب الدكتور محمود نجيب مشعل اليوم في لجنة الصحة بمجلس النواب في حضور ممثلي الحكومة من وزارة الصحة و مناقشة د.محمد نوح علي مدير عام التخطيط بوزارة الصحة و مراقبي وزارة المالية و وزارة التخطيط و مدير عام المؤسسة العلاجية و مدير الشؤون المالية و الإدارية بالمؤسسة العلاجية و د.محمد زكي السوداني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العلاجية و العميد سامي رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة بوزارة الصحة و د.محمد عادل محمود مدير إدارة الموازنة.

عاجل