رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يلتقي المصري اليوم في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في التاسعة مساء اليوم باستاد الإسكندرية عندما يلتقي مع فريق المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 51 نقطة، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز .

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الفرنسي كارتيرون لتحقيق الفوز في اللقاء من اجل الابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين جيدا للمباراة، وانتظم الفريق في معسكر مغلق بالإسكندرية ابتداء من يوم السبت الماضي.

واستعاد الفريق خدمات محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بعد انتهاء إيقافه، في حين يستمر غياب كل من محمود علاء وحميد احداد وعبد الله جمعة للإصابة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من ، محمد عواد، محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل، حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي وأحمد فتوح، فرجاني ساسي، طارق حامد، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، أشرف بن شرقي، سيف فاروق جعفر، سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.

وفي المقابل يدخل المصري المباراة بقيادة علي ماهر بحثا عن تحقيق الفوز، ومواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق في الفترة الحالية، وأكد علي ماهر للاعبي الفريق على صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك يتصدر مسابقة الدوري، ويضم الفريق مجموعة متميزة من اللاعبين.

ويعتمد المدير الفني للفريق البورسعيدي على لاعبيه أمثال أحمد دعدور و كريم العراقى وأحمد شوشة وإسلام صلاح وحسن علي و فريد شوقى وإيزى إيميكا ومحمد عنتر وعمر كمال عبد الواحد و كازادى كاسونجو وأحمد رفعت.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 39 نقطة.

عاجل