رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الإسكندرية ورئيس حكومة مقاطعة فويفودينا بصربيا يوقعان على خطاب نوايا لتعزيز العلاقات

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقع محافظ الإسكندرية محمد الشريف، ورئيس حكومة مقاطعة فويفودينا بجمهورية صربيا، إيجور ميروفيتش، خطاب نوايا لتنمية العلاقات الودية والتعاون بين مقاطعة «فويفودينا» والإسكندرية. 

واتفق الطرفان على العمل لتحقيق المنفعة المتبادلة وتطوير التعاون الاقتصادي والتجارة، خاصة في مجال صناعة الأغذية والتعاون في مجال الزراعة، وكذلك ما يتعلق بالتكنولوجيا الرقمية في الإنتاج الزراعي ومجالات النقل والتعليم والعمل على تعزيز التبادل الثقافي بما يحقق التقارب بين الشعبين ويرسخ العلاقات الودية بينهما.

واستقبل الشريف رئيس حكومة مقاطعة فويفودينا بجمهورية صربيا خلال زيارته الرسمية لمحافظة الإسكندرية على رأس وفد حكومي وتجاري، يضم رئيس غرفة التجارة والصناعة بوشكو فوزوريفيتش، لبحث تعزيز العلاقات على كافة المستويات بين الجانبين وبحضور جاكلين عازر نائب المحافظ.

ورحب المحافظ برئيس حكومة مقاطعة فويفودينا على أرض الإسكندرية، مؤكدا على أهمية تلك الزيارة التي تتوج الجهود المشتركة لتعزيز التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات بما في ذلك التجارة والاستثمار والزراعة والتعليم والثقافة والسياحة، وتعزز الروابط الاقتصادية والثقافية بين صربيا ومصر.

عاجل