رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

50 طالب وطالبة يمثلون جامعة الفيوم في الافتتاحات الرئاسية المقبلة

نشر
جانب من الحضور
جانب من الحضور

قام الأستاذ الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار، نائب رئيس لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، باستقبال نائب المستشار العسكري لمحافظة الفيوم ومسؤول التربية العسكرية بالجامعة، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، وبحضور أ.د أحمد حسني، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ود. وائل طوبار، مسؤول التواصل الطلابي بالجامعة، وعدد من الطلاب وذلك اليوم الأحد. 

وصرح أ.د خالد عطا الله أن طلاب جامعة الفيوم من أفضل الطلاب على مستوى الجامعات المصرية حيث يتمتعون بمستويات عالية على كافة الجوانب، ووجه الطلاب بضرورة الالتزام بالتعليمات ليكونوا خير ممثلين لأنفسهم وللجامعة في المحافل الكبرى.

وأضاف أن الجامعة حرصت على اختيار ٥٠ طالب وطالبة ممثلين لجامعة الفيوم في الافتتاحات الرئاسية المقبلة بعناية شديدة وفقا لمعايير واضحة ودقيقة منها أن يتمتع الطالب أو الطالبة بسيرة أخلاقية طيبة بالإضافة لحسن المظهر والالتزام بالزي الرسمي لمثل هذه المناسبات، مشيرا أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات الرئاسية والمناسبات القومية التي تتطلب تواجد الطلاب.

عاجل