رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شغب وأحداث دموية.. الدوري الألماني يسدل ستاره بمشاهد مؤسفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت مباراة كولن وشالكه، أمس السبت، في ختام مباريات الموسم الحالي من الدوري الألماني "بوندسليجا"، أحداث شغب وعنف من قبل جماهير الأول، قبل أن ينجح متذيل الترتيب في الحفاظ على أماله بالبقاء في دوري الدرجة الأولى، بعد فوزه بهدف قاتل دون رد.

وشهدت المباراة، إشعال جماهير كولن الألعاب النارية، كما ألقت زجاجات المياه على ضباط الشرطة في ملعب المباراة، حيث أكدت عدة تقارير ألمانية عن فتح الشرطة الألمانية بالتحقيق في الواقعة، بعد القبض على مجموعة كبيرة من الجماهير المتورطة في الأحداث.

ولم يتم حتى الآن تحديد عدد الأشخاص الذي تم القبض عليهم، بعد أزمة المباراة التي أصبحت حديث العالم، بعدما إندلعت الأحداث أثناء اللقاء.

وقامت جماهير كولن بأعمال الشغب اعتراضا على أداء الفريق، لاسيما وأنه بدا قريبا من الانتقال للقسم الثاني الهدف القاتل، قبل أن يحقق الفوز ويحافظ على أماله بالبقاء في دوري الدرجة الأولى، بينما التعادل أو الخسارة كانت ستطيح به للدرجة الأدنى.

تدخلت قوات الشرطة الخاصة بمكافحة الشغب وهاجمت المشجعين، الذين تجمعوا في أحد الأماكن القريبة من ملعب اللقاء، وتم اعتقال عدد منهم والقبض على مجموعة أخرى، وقامت سيارات الإسعاف بنقل عدد من المصابين إلى المستشفيات.
 

عاجل