رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 38 محضرا متنوعا للمخالفين لقرارات الغلق وعدم ارتداء الكمامات بكفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال لجان المرور بمجالس المدن والمراكز بنطاق المحافظة، للتأكد من التزام المحلات والمقاهي والكافيهات والكافتريات بقرار الغلق، إضافة للحملات الليلية لرفع المخلفات، بالتعاون بين مجالس المدن والمراكز الشرطية.

وتلقي محافظ كفر الشيخ تقريراً من رؤساء مدن ومراكز المحافظة، ما أسفرت عنه حملات غلق المحال، مساء السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء، لليوم السابع عشر على التوالي، تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء، لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، حفاظاً على صحة المواطن.

وتمكنت الحملات من تحرير 38 محضراً متنوعاً، للمخالفين بمدن وقرى المحافظة، تنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية والمقاهي والكافيهات، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

وتمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ، برئاسة اللواء شعبان مبروك، من تحرير 3 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال بشرق وغرب العاصمة، وتمكنت حملة مجلس مدينة دسوق برئاسة المهندسة عايده ماضي، من تحرير 13 محضراً للمخالفين بدسوق، و7 محاضر لعدم ارتداء الكمامات، وضبط 31 شيشة، وغلق مقهى.

وتمكنت حملة مجلس مدينة فوه برئاسة وائل فرج، من تحرير 3 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال، وتمكنت حملة مجلس مدينة سيدي سالم، برئاسة المهندس شريف هيكل، من تحرير محضرين لمخالفين، وتمكنت حملة مجلس مدينة بلطيم برئاسة اللواء أحمد السنوسي، من تحرير محضراً لمحل مخالف.

وتمكنت حملة مجلس مدينة الرياض برئاسة المهندس أحمد الشناوي، من تحرير محضرين لمحلين مخالفين من أصحاب المجلات، وتمكنت حملة مجلس مدينة قلين برئاسة علي سلامة، من تحرير محضرين للمخالفين، وتمكنت حملة مجلس مدينة بيلا، برئاسة برئاسة المهندس أحمد إسماعيل، من تحرير 3 محاضر للمخالفين من أصحاب المحلات.
 

عاجل