رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| متحدث الحكومة الفلسطينية يشيد بالرئيس السيسي.. وتصنيع سيارة كهربائية في مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول موقع "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار المحلية والعالمية خلال الساعات الماضية نقلا عن برامج "التوك شو" من القنوات المحلية والعربية.

ونستعرض أهم هذه الأخبار في التقرير التالي:

متحدث الحكومة الفلسطينية عن الرئيس السيسي: ضمد جراح شعبنا

ثمن إبراهيم ملحم المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، الدور المصري في وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قام بجهد كبير للحد من آثار الحرب وأطلق المبادرات التي من شأنها أن تضمد جراح الأشقاء في فلسطين.

وزير قطاع الأعمال: بدء تصنيع سيارات كهربائية في مصر العام المقبل

قال وزير قطاع الأعمال هشام توفيق، إنه تم التوقيع في 2020 على مذكرة تفاهم بين الشركة القابضة للصناعات المعدنية المالكة لشركة النصر للسيارات، وبين شركة دونج فينج الصينية، وذلك لتصنيع سيارة كهربائية بشركة النصر وسنبدأ في تجهيز المصنع بالكامل، وسيتم تصنيع 100 سيارة العام المقبل.

أشرف رشاد: ليس هناك نهاية للدعم الذي تقدمه مصر لـ القضية الفلسطينية

كشف البرلماني أشرف رشاد، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، تفاصيل إرسال قافلة مساعدات إلى فلسطين لدعم شعبها، مشيرًا إلى أن تجهيز القافلة والتي ضمت 80 حاوية استغرق 48 ساعة فقط. 

المتحدث باسم وزارة الإسكان: مصر مستمرة في تقديم الدعم لكل الأشقاء الأفارقة

قال المتحدث باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس عمرو خطاب، إن مصر مستمرة في تقديم الدعم لكل الأشقاء الأفارقة، مؤكدًا في الوقت نفسه أن مشروع سد ومحطة توليد كهرباء جيوليوس نيريرى لتوليد الطاقة الكهرومائية بدولة تنزانيا هو من أحد الأمثلة الناجحة للعلاقات المتميزة بين البلدين.

«الغرف السياحية»: الحج السريع سيكون على الأقل 14 يومًا.. ونتوقع قبول 25 ألف مصري

كشف على المانسترلي، عضو مجلس إدارة غرف شركات السياحية، تفاصيل إعلان السعودية عن إقامة موسم الحج للعام الجاري، موضحًا أن السعودية طالبت من يريد الحج أن يكون سنه من 18 إلى 60 عامًا.

قبل إعادة افتتاحها.. «التنمية المحلية» تؤكد تعقيم جميع الحدائق والمتنزهات

قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إنه تم فتح المنتزهات والشواطئ العامة اعتبارًا من اليوم، بعد الانتهاء من عمليات التطهير والتعقيم والتي بدأت منذ مساء الأربعاء.