رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب تعنيف والدتها لعدم مساعدتها بالأعمال المنزلية.. انتحار طالبة بالصف الثالث الإعدادي بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت مدينة نبروه في محافظة الدقهلية، انتحار طالبة بالصف الثالث الإعدادي، شنقًا، بسبب تعنيف والدتها لها لعدم مساعدتها في الأعمال المنزلية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، بورود بلاغ من مستشفى نبروه المركزي بوصول "سلمى ال. ال"14 سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادي، ومقيمة بندر نبروه جثة هامدة ادعاء انتحار. 

بانتقال الضباط والفحص؛ تبين أن المنزل مكون من ثلاث طوابق وقيام الطالبة، بالانتحار شنقًا بالشقة سكنها بالطابق الثاني علوي، وأنها قامت بربط إيشارب حول رقبتها وربط الطرف الأخر بعامود سرير نومها وتعليق نفسها مما أدى إلى وفاتها.

بسؤال والدها " السيد ال." 45 سنة نجار مسلح، ومقيم بذات العنوان أيد ذات المضمون، وأضاف بأنه قام بإنزالها ونقلها إلى المستشفى، وأنها أقدمت على الانتحار على إثر تعنيف والدتها لها لعدم مساعدتها في الأعمال المنزلية، وقدم والدها الإيشارب المستخدم في الواقعة، ولم يتهم أحدًا بالتسيب في ذلك.

وبسؤال والدتها " بسمة إ"36 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان، أيدت ذات المضمون. 

بمناظرة الجثة تبين وجود حبل حول الرقبة، ولا توجد ثمة إصابات أخرى ظاهرة، ورد تقرير مفتش الصحة يفيد عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة سوى حز حول الرقبة وأن الوفاة نتيجة الشنق، ولا توجد شبهة جنائية. 

تحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٤٥٢ / ٢٠٢١ إداري مركز نبروه، وجارى العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

عاجل